الموسوعة الجزائرية الشاملة الموسوعة الجزائرية الشاملة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تأكيد تسجيلات البكالوريا 2016

تأكيد تسجيلات البكالوريا 2016


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكل مترشحي بكالوريا 2016 ، في مدونة التربية و التعليم في الجزائر ، تبعا لتسجيلات بكالوريا  2016 أعلم الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات كافة المترشحين الأحرار  لبكالوريا 2016 أن عملية تأكيد و مراجعة معلومات التسجيل في بكالوريا 2016  سوف تنطلق بداية من الخميس 15 جانفي 2016 حيث سيعاد فتح موقع التسجيلات حتى يتمكن الطلبة المترشحين من مراجعة و تأكيد معلوماتهم ، و تأكيد تسجيلات البكالوريا 2016.



يقوم موقع الديوان الوطني كل سنة في شهر جانفي بعد نهاية التسجيلات ، الى فتح الموقع من اجل تأكيد التسجيل في البكالوريا ، و تهدف هذه العملية الى تصحيح اي خطأ قد وقع فيه المترشح اثناء فترة تسجيلات البكالوريا .

سوف يفتح موقع تأكيد التسجيل في بكالوريا 2016  ابتداءا من 15 جانفي 2016 و الى غاية 15 فيفري 2016  الذي يعتبر آخر أجل للمراجعة .


يقوم المترشحون لبكالوريا 2016 بالدخول الى موقع تأكيد تسجيلات البكالوريا 2016 ، و هو نفس موقع التسجيل bac.onec.dz و يتم الدخول الى الموقع عن طريق استخدام اسم المستخدم و كلمة المرور الذي تم اختيارهما اثناء فترة التسجيلات ، على المترشحين التأكد من صحة جميع المعلومات الخاصة بالتسجيل لهذه الامتحانات و خاصة : الاسم و اللقب , تاريخ و مكان الازدياد , اللغة الاجنبية الثالثة,التربية التشكيلية و الموسيقية , الكفاءة للتربية البدنية ,اللغة الامازيغية....الخ
ماذا أفعل في حال اكتشفت خطأ ؟
و في حال اكتشاف اي خطأ فإنه يتطلب حتما من المترشح توجيه مراسلة عن طريق مدير المؤسسة الى فرع الديوان الذي تتبعه المديرية يوضح فيه طبيعة الخطأ و ذلك قبل25 فيفري 2016 و الذي يعتبر كآخر اجل و لا يتحمل الديوان الوطني وجود اخطاء في التسجيلات بعد هذا التاريخ.
و عليه يرجى من الجميع و خاصة مديري المؤسسات اعلام المترشحين و تعليق نسخة من هذه المراسلة بالمؤسسة
موقع تأكيد معلومات البكالوريا هو نفسه موقع التسجيلات
لتأكيد معلومات تسجيلات البكالوريا 2016  تفضل الرابط

  www.bac.onec.dz


مدونة التربية و التعليم تتمنى لكم النجاح في البكالوريا ، للاستفسار او لمزيد من المعلومات ، يرجى ترك تعليق في الاسفل ، دمتم بِوُد.

عن الكاتب

Youcef Dous


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الموسوعة الجزائرية الشاملة